السبت، 18 أغسطس 2012

الإصدار النهائي لبرنامج تخطي الحجب << Iwasel Pro 0.2.3 Final >>
الإصدار النهائى لبرنامج تخطى حجب المواقع من آي واصل << Iwasel Pro 0.2.3 Final >>
 أحدث إصدار- تحميل مباشر





IWASEL Pro 0.2.3 Final تاريخ الإصدار اليوم:19-7-2012



برنامج كسر البروكسى و تخطى الحجب
iWASEL Pro 0.2.3 Final
المنافس العربي  الشرس لأقوى برامج تخطى الحجب وكسر البروكسى فى العالم
يتميز بالسرعة الجبارة
يمتاز بالأمان والسرية البيانات
استخدام خدمه (اى واصل ) يجعلك تتصفح شبكه الانترنت بأمان عالى و الحفاظ على هويتك حيث يتم تغيير رقم الاى بى الخاص بجهازك باخر عن طريق الخادم الذى تتصل به
لا توجد اى فرصه لاختراق جهازك عند الاتصال بالخدمه بسبب تغيير رقم الاى بى
جديد الاصدار عن اى اصدار اخر السيرفر الالمانى اقوى سيرفرات العالم 




الحجم: 6.5 ميجا






عذراً رمضــــــان..
عذراً رمضان..!
عذراً يا شهر القرآن...!
كنت تُشرق على أمة الإسلام فلا تنقضي إلا وقد كثر التائبون،وانتهى العاصون..
كنت تشرق عليهم وكل واحد منهم يشعر أنك فرصة للعودة الى الله ..

معذرة يا رمضان..! 
كنت تأتي قوماً أعدوا العدة لاستقبالك، وفهموا ما تحب فقدموه لك .. وعرفوا مغزاك فهم ينتظرونك، ويترقبونك، ويتهيأون لك بالصلاة والصيام والتهيئة العبادية..
كانوا من شوقهم إليك يدعون الله ستة أشهر أن يدركوا فضيلتك ثم يدعونه باقي العام أن يتقبل منهم، كانوا يقولون 
« اللهم سلمنا رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا » 
لقد علم هؤلاء أنك جئت لتعلمهم كيف يترفعون عن المظاهر الحيوانية من لذة سمع وبصر وبطن الى عبادات ربانيه..
هذا عبدالرحمن بن عوف رضي الله عنه يؤتى له بإفطاره وقد كان صائما وفيه نوعان من الطعام، فيبكي ! فيسأله أهله : ما يبكيك؟ فيقول : تذكرت مصعب بن عمير مات يوم مات ولم نجد ما نكفنه به الا برده إذا غطينا رأسه بدت قدماه، وإذا غطينا قدميه بدا رأسه، ونحن اليوم نأكل من هذه الأنواع وأخشى أن تكون طيباتنا عجلت لنا !!! 
أما المرأة الصالحة من البيت الطاهر نفيسة بنت الحسن فكانت تكثر من الصيام حتى كبرت سنها ورق عظمها واقتربت منيتها فلما نزل بها مرض الموت كانت صائمة فاشتد عليها النزع فأكثر عليها ابناؤها يطلبون منها أن تفطر.. فنظرت إليهم وقد تقلصت شفتاها، وثقل لسانها وقالت لهم : واعجباه !! أنا منذ ثلاثين سنة أسأل الله ربي أن ألقاه صائمة أأفطر لما حان اللقاء؟! هذا لا يكون ..ثم أخذت تتلو القرآن فلما بلغت قوله تعالى: (قل لمن ما في السماوات والارض قل لله كتب على نفسه الرحمة) فاضت روحها الى باريها.. 
واليوم على من تطل يا رمضان !  
هل تطل إلا على مساكين يعصر أحدهم عينه عصراً فلا تقطر منها دمعة ..ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون ..هل تطل إلا على كسالى غاية جهد أحدهم ان يصلي مع الإمام ثماني ركعات ثم ينصرف معجبا مزهوا وكأنه اتى بما لا تستطيعه الاوائل ..هل تطل الا على قساة قلوب يتولج القرآن اسماعهم فلا تهتز قلوبهم ولا تدمع أعينهم ؟ 
معذرة يا رمضان..!
 كنت تدخل على أقوام يشعرون أنك فرصة للتغيير فيشعر أحدهم في أيام رمضان أنه تغير إلى الأحسن انتصر على الشيطان..وتقرب الى الرحمن .. وأنت اليوم دخلت على قوم يضيعون الفرص ..تمر بأحدهم فرص الخير ..وقوافل الرحمات فلا يرحل معها ..يدخل عليه رمضان ويخرج وهو لم يتغير..صلاته قبل رمضان ..هي صلاته بعد رمضان .. لسانه قبل رمضان ..هو لسانه بعد رمضان..ألفاظه هي ألفاظه..
نظراته هي نظراته ..فواأسفاه على نفوس لم يهذبها الجوع.. ولم يربها السجود والركوع ...شهر كامل وصيام متتابع..ولم يتعدل فيه شيء..
عجبـــاً !! 
رمضان يصرخ بكم..
يا قوم أين هي آثار الصيام وآنوار القيام إن كنت تخشع وتبكي في رمضان فأين شواهد الاحزان ؟ 
شهر رمضان مضمار السابقين ..وغنيمة الصادقين..وقرة عين المؤمنين..
معذرة يا رمضآن ... هذه جراحنا ..هذا واقعنا الذي نعيشه..هكذا تبدلت الدنيا وتغير الناس..واستحال الزمن زمنا آخر هكذا نحن فهل نجد في أيامك هذه المباركات ما يغير الحال ؟ وهل تكون لنا محطة نخرج منها بوجه غير الوجه الذي دخلنا به.. 
أسأل الله للجميع القبول والسداد..
وأن يجعنا من عتقااااائه من النار..
 

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

وصايا لتغير سلوكنا في رمضان..1433هــ
 بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين،، والصلاة والسلام من بعث رحمة لناس أجمعين،،
أما بعـــــــد:
أيها المؤمن/ أيتها المؤمنة:

 إليك هذه الوصايا الرمضانية حول السلكيات الخاطئة التي كثيرة ما تتكرر في هذا الشهر الفضيل ونتمنى أن نغيرهــــا ونكتسب سلوكيات أفضل:

1.لا يكن صيامك صيام العموم: أي أن يكون صيامك (عن الطعام والشراب فقط) ولكن حاول ان ترتقي إلى صيام الخواص وهو صيام باقي الجوارح، فلسانك يصوم عن الغيبة والنميمة، عينك عن النظر فيما حرم، وأذنك تصوم عن سماع كل ماهو حرام، فإن وصلت إلى هذه المرحلة فحاول أن تصل إلى صيام خواص الخواص وهو صيام القلب! وهو صومه عن أمراض القلوب(الحسد ، البغض، الكره، العجب،وكل خاطرة ليس منها فائدة لآخرتك).

2.لا تكثر من النوم: الوقت في رمضان رأس مال المسلم، ومضما سباقه، وكنزه الثمين الذي لا ينبغي  أن يفوته فيما لا ينفعه ولا يعود عليه بفائدة، ككثرة النوم في النهار تضيع على إثره الفرائض المكتوبة أو تأخر عن وقتها وفوات كثير من الطاعات والأوقات الفاضلة، فتضيع معها لذة الصيام، واستشعار حكمة مشروعيته فيعيش دون حقيقة الصيام ولا يدخل أثره في قلبه، فحريٌ على المرء  المسلم أن يقضي نهاره في الذكر الكثير لله عزوجل وقراءة القرآن، والتسبيح والإسغفار ومطالعة العلوم النافعة. 


3.المسلسلات وما أدراك ما المسلسلات..!! للأسف الشديد  في رمضان تقلب الموازين فبدل أن يُستعدَ له بالروحانيات والبرامج المفيدة الهادفة التي تتناسب  مع روحانية هذا الشهر المبارك، صارت شركات الإنتاج والقنوات  تتنافس في تجهيز مائدة دسمة من المسلسلات التي من وجهة نظري في أكثرة (تفسد ولا تصلح)، فالنساء الكاسيات العاريات والحب والغرام المفسد، وغيرها من الملهيات، والذي نأسف له أكثر كثرة المتابعين لها، فهم يحسبون أن حرمة رمضان في نهاره وليله  مباح فيه كل شي.


4. الأسواق..: الحق سبحان ورسوله الكريم يحثان على إستغلال الأيام الأواخر من رمضان لتحري ليلة القدر والإكتكاف، ولكن ما نراه يحزُ في القلب، ففي العشر الأواخر تخص الأسواق بالناس وتهجر المساجد وقراءة القرآن إلا ما رحم ربي، ولا أريد أن أبدو متشدداً ولكن إن كان ولابد من الذهاب إلى تلكُمُ الأسواق، أقترح عدم الذهاب في الفترة المسائية فما يحدث فيها لا يليق بهذا الشهر الفضيل، ومن أراد شيئاً من الأسواق فليذهب في الفترة الصباحية (فالأمور أهدء وأفضل)..


هذه بعض الخواطر التي جالت في القلب وأحببت أن أشارككم بها..
جعلنا الله في هذا الشهر من المرحمين والمغفور لها والمعتوقين من النار.. آآمين